آراء العملاء
عهود الشهراني
يهبلون اسسسسسسرع توصيل مر علي في حياتي ، طلبت الاربعاء بالليل وصلني السبت بالصباح ، نفس الصور والخامه حلوه والخياطه نظيفه جداً ، الله يبارك لها برزقها يوفقها 🩷🩷🩷
سلوى الزهراني
وصلني الفستان في وقت قياسي ماشاء الله طلبته الظهر وصلني قبل العشاء اما بالنسبه للفستان شي ثاني نفس الصوره بالضبط والريحه تجنننن اول مره اطلب فستان ويجي كذا ريحته تجنن 😍اهنيكم على اهتمامكم وبأذن الله مو اخر مره اطلب منكم الجايات اكثر 🌷❤️
اسماء الرشيدي
مره جميل والخياطه نظيفه والشغل دقيق والقماش مرره حلو مره شكرا على المصداقيه والاتقان
Noura Otb
تعامل رائع و بالها طويل الله يسعدها ولانه اول تعامل معهم كنت متخوفه و فهمتني كل شي عموماً قبل ما تاكدون الطلبية دققو بالصور الثانيه اما بخصوص الجودة لا يعلى عليها حتى الطول مناسب وتقدرين تعدلين بالراحة وان شاء الله ما يكون اخر تعامل معهم.🤍
غادهه القحطاني
الفستان صراحه يجنن ومثل م توقعت واحلى وكل شي يفتح النفس بالمتجر الله يسعدك ويرزقك ي رب ندمان الي م اخذ من عندها🥹♥️.
نور الاكلبي
يجننننن مراااااااا يحلي الجيم بشكل فضييييعععع
ريم القحطاني
الحلو اني بعتمد متجركم في كل مناسباتنا وذا قرار من امي قبل يجي من عندي💗💗
ود العتيبي العتيبي
الفستان الصراحه ولا غلطه ماشاءالله ❤️👏🏻